-->

رواء - "نظام إدارة المخزون" والمبيعات لمحلات التجزئة

 
رِواء منصة توفر بنية تحتية تقنية قوية تشمل جميع الحلول التي يحتاجها تجار التجزئة والتي بدورها تؤدي إلى أتمتة العمليات التشغيلية المتعلقة بإدارة المخزون والمبيعات وتقليل التكلفة.

صُممت منصة رواء لتكون متكاملة و تغطي جميع احتياجات ومتطلبات تجار التجزئة مثل، إدارة المخزون، إدارة المبيعات، تسجيل القيود المحاسبية، إدارة الخصومات والعروض الترويجية والربط مع المتجر الإلكتروني وكل هذا من شاشة واحدة.

حيث تقوم رِواء بأتمتة جميع العمليات التشغيلية الدورية المتعلقة بإدارة المخزون والمبيعات ونقاط البيع ليتم إنجازها في وقت وجهد أقل وقد تلغي الحاجة لوجود موظفين إضافيين لإنجاز هذه المهام وتقلل أيضًا الأخطاء البشرية التي تحدث بسبب الإدخالات اليدوية والتي قد تؤدي في أحيان كثيرة لتحمل خسائر غير ضرورية.

إدارة المخزون
برنامج رِواء لإدارة المخزون يمكّن من إضافة جميع أنواع المنتجات مهما اختلف نوع النشاط التجاري مثل، المنتج بنوع واحد، والمنتج متعدد الأنواع والمنتج الموزون. أيضًا يقدم جرد دوردي وإدارة لعمليات شراء وإرجاع ونقل المخزون.

نقاط بيع
تقدم رِواء برنامج إدارة نقاط بيع مخصص لمحلات التجزئة والذي يمكّن من إجراء عمليات البيع بكل سلاسة ويسر حتى عند انقطاع الاتصال بالإنترنت، وإصدار عدد لامحدود من فواتير البيع بالتجزئة وفواتير البيع بالجملة المتوافقة مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالإضافة إلى عروض الأسعار. وأيضًا يمكّن التاجر من التحكم بصلاحيات المستخدمين حسب دورهم الوظيفي.

تسجيل القيود المحاسبية
وفرت رِواء برنامج للمحاسبة متكامل يسهل على التاجر حساب تكاليفه ومشترياته ومبيعاته بدقة وسهولة، وذلك عن طريق أتمتة عملية إرسال أي فاتورة يتم إصدارها داخل المنصة إلى البرنامج المحاسبي دون الحاجة لإدخال الفواتير يدويًا .

الربط مع التطبيقات الأخرى
ولتمكّن رِواء تاجر التجزئة من إدارة نشاطه من خلال شاشة واحدة، وفرت خدمة الربط مع التطبيقات الأخرى وإدارتها من مكان واحد. مثل الربط مع المتجر الإلكتروني وإدارة الطلبات من داخل المنصة. بالإضافة إلى الربط مع البرنامج المحاسبي الذي يساعد على إرسال الفواتير مباشرة إلى البرنامج المحاسبي دون تدخل بشري.

تسعى رِواء إلى أتمتة جميع العمليات التشغيلية المتعلقة بإدارة محلات التجزئة وتقديم رؤية واضحة لتجار التجزئة تساعدهم في اتخاذ قرارات صائبة مبنية على أرقام ودلائل دقيقة ومحدثة دون أي مجهود بشري وبذلك نكون الشريك التقني المتكامل للتاجر.


رابط الموقع: rewaatech.com