-->

قلم مساعد كتابة ذكيّ في اللغة العربية!


"قلم" المدقق اللغوي الآلي، يساعدك على كتابة نصوص واضحة مؤثرة، وسليمة من الأخطاء الإملائية والقواعدية، بالاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة العربية.
سواء أكنت مسؤولاً عن المحتوى في دار نشر، أم مدير تحرير في منصّة أو موقع أو مجلّة، أم كاتباً أم باحثاً أم طالباً، فلا بدّ أنّ لدى قلم ما يقدمه لك!

تم تطوير باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة العربية، لتساعد كتّاب المحتوى والمحررين في القيام بالمهامّ اللغوية، في أكبر موقع للمحتوى العربيّ.
يساعدك قلم في الوصول إلى كتابة مثلى، خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية، كما يقدم لك مجموعة من خيارات ضبط الأسلوب وإدارة المعجم للحفاظ على الاتساق والانسجام في المحتوى الصادر عن فريقك.

أما إذا كان المحتوى العربي لديكم كبير الحجم، فإنّ قلم هو الحلّ الأمثل لتوفير الوقت على المحرّرين ومدقّقي اللغة، يوفر استخدام "قلم" ما لا يقلّ عن 80% من الوقت والجهد في أقسام التحرير، ليزيد من سرعة الإنجاز ويرفع من جودة المحتوى. هذا بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تحسين الصياغة وإثرائها، وخدمات مثل تشكيل النصوص وضبط التواريخ والأرقام، وغيرها الكثير من المزايا الفريدة، التي لا يوفرها أي برنامج آخر. 

 يمكنكم الاستفادة من خدمات "قلم" ومزاياه في بيئات العمل الرقمية المختلفة، سواء أكنتم تفضلون العمل على منصة قلم مباشرة، أم ترغبون في تثبيت ملحق قلم على محرر نصوص ميكروسوفت وورد، أم تفضلون استخدام ملحق "قلم" على متصفح "كروم".

 رابط الموقع: qalam.ai