-->

أكاديمية أعناب: منصة التدريب الرقمي للمعلمين العرب




أكاديمية أعناب - منصة التدريب الرقمي للمعلمين العرب، يجد فيها المعلمين كل ما يدعم تطورهم الوظيفي. يمكن المعلم الريادي الخبير من عرض أعماله و مصادره المتميزة مجانا او بيعها بمقابل مادي و يدعم المعلم الباحث عن كل جديد لإثراء العملية التعليمية داخل الفصل.

تهدف المنصة لتمهين التعليم و اثراء المحتوى التعليمي العربي من خلال خلق سوق للمصادر التعليمية و المحتوى العربي المتميز الذي يصنعه المعلمون في فصولهم يوميا. "أكاديمية أعناب" منصة صممت لبيع المنتجات الرقمية التعليمية العالية الجودة مثل الأنشطة وأوراق العمل، التحاضير أو العروض التقديمية أو الفيديوهات.

سواءً كنت معلماً على رأس العمل تسعى لتنمية معرفتك في مجال تخصصك، أو طالباً في كليات المعلمين يقوده شغفه للإطلاع على تجارب ومعارف مختلفة ليكون جاهزاً حين يقف أمام طلابه للمرة الأولى، أو مهتماً ومشتغلاً بالتعليم تدفعك رغبتك للمساهمة بتحسين القطاع لمحاولة فهمه والتفاعل مع أطرافه، فبإمكانك الالتحاق بالدورة المثيرة لاهتمامك ومتابعة محاضراتها أسبوعياً، والتفاعل مع المحاضرين وزملاء الدراسة أينما كنت وفي الوقت الذي يناسبك..تحصل على كل ذلك عبر "أكاديمية أعناب".

تم تطوير أكاديمية أعناب كجزء من منصة أعناب لتحقيق رؤيتنا في خلق تجربة تعليمية الكترونية ذات قابلية عالية للاستخدام وبجمالية تشجع المتدربين على التركيز في المحتوى التعليمي، وببساطة تيسّر متابعة التحصيل العلمي وتدفع للتفاعل مع الأنشطة ذات العلاقة بالدورات المدروسة.



رابط الموقع: aanaab.com