-->

برايسنا: لمقارنة أسعار المنتجات المعروضة من المتاجر الإلكترونية



برايسنا موقع الإلكتروني لمقارنة أسعار المنتجات المعروضة من المتاجر الإلكترونية. يمكنك البحث في موقع "برايسنا" على منتجات من مختلف الفئات مثل: الإلكترونيات والأدوات المنزلية والملابس وغيرها، وكذلك مقارنة الأسعار للعثور على أفضل الصفقات المتاحة في السوق وتوفير النقود. كما يمكنك التأكد من شراء المنتجات في الوقت المناسب بإستعمال خاصية توجهات الأسعار والتي تمكنك من وضع تنبيه عند انخفاض سعر المنتجات التي تهتم بها، مما يساعدك على توفير المزيد من المال.
 
وفر المال عن طريق مقارنة الأسعار
باستخدام برايسنا يمكنك اتخاذ قرارات أكثر حكمه عند التسوق عبر الإنترنت وتوفير المال. وسوف يفاجأ كم التوفيرفي المال الذي يمكن أن تحصله بمجرد مقارنة الأسعار ومعرفة خيارات الشراء. تظهر البيانات لدينا عن متوسط توفير 30 ٪ ، ويمكن أن يصل حتى نسبة أعلى بكثير لبعض فئات المنتجات مثل الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

لا مزيد من الصفقات الوهمية! 
يقوم برايسنا بـحفظ المعلومات المتعلقة بالأسعار السابقة لجميع المنتجات التي تباع عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كانت المبيعات أو الصفقات المعلن عنها من قبل المتاجر حقيقية أم لا. يمكنك تصفح قسم تنزيلات الأسعار لدينا لرؤية جميع المنتجات التي لديها تنزيلات اسعار فعلية.يمكنك ايضا النقر فوق رمز سعر الرسم البياني المجاور لأي منتج، لمعرفة كيفية تغير الأسعار. في المرة القادمة التي ترى فيها كلمة "صفقة"، تأكد من التحقق من المنتج على برايسنا أولاً، قد يكون متجر واحد لديه سعر أرخص ويمكن تسليم المنتج في غضون 24 ساعة!

تسوق اونلاين في جميع المتاجر في آن واحد! 
برايسنا لديه الآلاف من المنتجات لأكثر من 500 فئة يتم جمعها من المتاجر الإلكترونية على الإنترنت ، عند استعراض المنتجات في برايسنا ، فانت كأنك تتسوق من اكثر من 50 متجر في نفس الوقت. لتتمكن من الحصول على ما كنت تبحث عنه بسهولة، يمكنك استخدام الفلاترلتضييق نطاق البحث حسب فئة المنتج، العلامة التجارية، الأسعار، وخصائص المنتج مثل اللون، والتخزين، الاتصال، الذاكرة، حجم الشاشة، وغيرها الكثير.

في المنزل أو في الخارج
تم تصميم برايسنا لاستخدامه على الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. إذا كنت تتصفح الإنترنت في المنزل أو تتسوق فعليا في المول أو محل تجاري، دائماً تأكد من استخدام برايسنا للتحقق من الأسعار للمنتج في محلات بديلة على الإنترنت قبل أن تقوم بـالشراء.

 رابط الموقع: pricena.com