-->

بيكاليكا: متجر لبيع التصاميم والأعمال الفنية العربية




بيكاليكا متجر الكتروني عربي يسعى من خلال منتجاته الى مساعدة أصحاب المشاريع الناشئة، المصممين، والمطورين لانجاز أعمالهم بشكل أسرع وأكثر احترافية.

تستطيع أن تقوم فيه بشراء وبيع القوالب، الاضافات، الأيقونات والتصاميم المختلفة، بسعر يقترحه صاحب العمل ويحدده بشكل نهائي المتجر وفقاً لجودة هذا العمل وفائدته، كما أن السعر يشمل عمولة صاحبه وأي عمولة أخرى متعلقة بوسيلة الدفع الاكتروني، هذا يعني انك كمستخدم لن تدفع الا ثمن ماستحصل عليه "دون أي اضافة أخرى".

هل تريد الشراء من بيكاليكا ؟
يمكنك الوصول لاحدى منتجات المتجر "قالب ووربريس، قالب بلوجر، أو حتى تصميم طباعي" عن طريق استعراض تصنيفه من قائمة التصنيفات الأساسية بالموقع، أو باستحدام مربع البحث، يمكنك أيضاً في بيكاليكا التواصل مع مبدعي الموقع وسؤالهم عن أي عمل خارجي دون أي عمولة أو قيود من الموقع، حيث أننا نعطي مستخدمينا ومبدعينا أكبر قدر ممكن من الحرية والبيئة الابداعية المناسبة لذلك.
جميع الأعمال في بيكاليكا، يتم استعراضها ومعاينتها من قبل المستعرضين، أي أن كل عمل موجود في الموقع تمت تجربة عمله، وفحصه والتأكد من خلوه من أي مشكلة أو ضرر واضح، كما أن أغلب المبدعين في بيكاليكا يقدمون خدمة الدعم الفني ويساعد كل منهم أي مستخدم وفقاً لمقدرته على ذلك.

هل تريد البيع في بيكاليكا ؟
رفع أعمالك للموقع لن يتطلب الا تقديم طلب جديد تعرض فيه نبذه عنك وعن أعمالك، حيث ستتم معاينته من المستعرض والاقرار باعطاءك صلاحية الرفع، لتتمكن بعدها من رفع أعمالك وابداعاتك وتوجيهها لأكبر عدد من المستخدمين العرب المهتمين بها.

رابط الموقع: picalica.com