-->

صعيدى جيكس: منصة روّاد الأعمال والتقنيين بصعيد مصر




صعيدي جيكس مؤسسة غير هادفة للربح أُنشئت سنة 2011 من مجموعة شباب مصريون من الصعيد، تعمل على نشر التكنولوجيا والإنترنت في صعيد مصر تحديدًا وفي مصر والشرق الأوسط عموما.

وتهدف إلى تنظيم وتوزيع جهود الشباب المصري لإقامة مجتمع جديد لرواد الأعمال من التقنين يهدف إلى نهضة ورقى صعيد مصر كجزء لا يتجزأ من مصر. استمر جهودها على مدار ٤ سنوات كاملة في نجاح كبير حتي جذبت دعم ورعاية شركات عالمية واتسع نشاطها حتى أصبح يغطي جميع محافظات ومدن صعيد مصر.

أهداف صعيدى جيكس
التأكيد على دور الصعيد في بناء مستقبل مصر. الاهتمام بالشباب وتكوين حلقة وصل بين الرياديين وأصحاب الفكر والهدف الواحد. تبادل الخبرات بين الشباب، وإقامة حلقات إرشادية لتوعية الشباب المقبل على مجال ريادة الأعمال. دعم المواهب وتبنى الأفكار الابداعية. إنشاء مجتمع للرياديين والمطورين والمبرمجين والمصممين لتبادل الأفكار والخبرات. دعم جهود الشباب وإرشادهم إلى طرق أعداد وتمويل المشروعات المختلفة. محو الأمية التقنية والتكنولوجية في صعيد مصر بمختلف المحافظات والقرى. فتح سوق عمل للشباب والشابات الذين “يعملون بشكل حرّ” في صعيد مصر بالمجالات التقنية والتكنولوجية. خلق جيل جديد بصعيد مصر ملم بالتقنية ومواكب لعصر الانفجار المعلوماتي الكبير. نشر فكرة صعيدي جيكس بكل الدول العربية بالمناطق التي تعاني من التهميش في هذه المجالات أيضا كصعيد مصر.


رابط الموقع: s3geeks.com